عمرو سعد يشعل جدل "الأعلى أجراً" في الدراما المصرية
الثانية | وكالات
أثار الفنان المصري عمرو سعد جدلاً واسعاً بشأن لقب "الأعلى أجراً" بين نجوم الدراما المصرية، وهو الجدل الذي بدأه الفنان محمد رمضان عبر لقب "نمبر ون"، قبل أن ينضم إليه لاحقاً كل من أحمد العوضي ومحمد إمام، الذي يعرض له حالياً مسلسل "الكينج".
وقال سعد في تصريحات إعلامية إنه قرر عدم الخوض في هذا الجدل منذ نحو خمس سنوات، رغم متابعته لما وصفها بـ"أمور غريبة" تُثار حول هذا الموضوع، مؤكداً أنه فضّل عدم التعليق حتى لا يدخل في دائرة الجدل أو المهاترات.
وأضاف أن القنوات والمنصات والمنتجين في مصر يعلمون جيداً أن لديه "أعلى قيمة تسويقية في العالم العربي"، وليس في مصر فقط، وفق تعبيره.
عمرو سعد: الأعلى أجراً لا يعني الأفضل
وأوضح سعد أن كونه الأعلى أجراً أو صاحب أعلى قيمة تسويقية لا يعني بالضرورة أنه الأفضل، مشيراً إلى أنه لا يفضل المقارنات بين الفنانين، لكنه اختار الرد بصراحة بعد توجيه السؤال إليه.
كما لفت إلى أن ما يُقال عن صراعات وسباقات بين النجوم خلال موسم دراما رمضان هو أمر مبالغ فيه، معتبراً أن هذه المنافسة في كثير من الأحيان من "اختراع منصات التواصل الاجتماعي".
يُذكر أن عمرو سعد يشارك في موسم دراما رمضان الحالي ببطولة مسلسل "إفراج"، الذي تدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق والإثارة، وهو عمل مستوحى من قصة حقيقية.
والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته تارا عماد، حاتم صلاح، جهاد حسام الدين، أحمد عبد الحميد، محسن منصور، وعبد العزيز مخيون.