عمرو دياب يعلّق على واقعة سحب الميكروفون من يسرا (فيديو)
الثانية | متابعات
كسر الفنان المصري عمرو دياب صمته حيال واقعة "سحب الميكروفون" من الفنانة يسرا، والتي أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية.
وجاء تعليق عمرو دياب خلال إحيائه حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية بمنطقة الأهرامات، إذ أوضح للمرة الأولى الأسباب الحقيقية وراء تصرفه الذي وصفه البعض بالمحرج.
وقال دياب: "في الفرح الماضي، عندما أخذت الميكروفون، فسر البعض الأمر بشكل خاطئ... الحقيقة أنني لا أحب المبالغة في المدح، وأشعر بالخجل من ذلك.. أنا رجل متواضع جداً".
عمرو دياب يوضح موقفه
وتعود الواقعة إلى حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حين ظهرت يسرا في مقطع فيديو وهي تشيد بتاريخ عمرو دياب ومسيرته الفنية، قبل أن يقاطعها بسحب الميكروفون، ما أثار انتقادات واسعة آنذاك.
وأكد عمرو دياب في ظهوره الأخير أن تصرفه لم يكن تقليلاً من شأن يسرا، بل نابعاً من شعوره بعدم الارتياح تجاه المواقف التي يُسلط فيها الضوء عليه بكلمات ثناء مطولة أمام الجمهور.
وشهد حفل الزفاف حضور عدد من نجوم الفن والإعلام، من بينهم أحمد زاهر وماجد المصري وجومانا مراد وعماد زيادة، إضافة إلى عمرو أديب وعمرو الليثي وتامر أمين.