تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

جمال سليمان يكشف أسوأ عمل في مسيرته

Image
جمال سليمان يكشف أسوأ عمل في مسيرته
+A
حجم الخط
-A

الثانية | وكالات
 

كشف الفنان السوري جمال سليمان تفاصيل جديدة من مسيرته الفنية، متحدثاً عن أبرز الأعمال التي قدمها في الدراما العربية، إلى جانب العمل الذي ندم على المشاركة فيه، كما تطرق إلى علاقته بعدد من زملائه الفنانين ورأيه في بعض المهرجانات السينمائية العربية.

وجاءت تصريحات سليمان خلال لقاء مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار"، حيث تحدث بصراحة عن محطات مختلفة في تجربته الفنية الممتدة لسنوات طويلة.

ندم على المشاركة في "الحرملك"

وأوضح سليمان أن مسلسل "الحرملك" يعد أسوأ عمل شارك فيه خلال مسيرته الفنية، معترفاً بأنه ندم على خوض هذه التجربة، معتبراً أنها لم تحقق المستوى الفني الذي كان يطمح إليه.

في المقابل، أشار إلى أن مسلسل "حدائق الشيطان" يظل الأقرب إلى قلبه إذا طُلب منه الاختيار بينه وبين مسلسل "أفراح إبليس"، رغم النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العملان عند عرضهما.

كما تطرق إلى واقع المهرجانات السينمائية في المنطقة العربية، مؤكداً أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يبقى الأعرق بين المهرجانات العربية بفضل تاريخه الطويل ومكانته في صناعة السينما، مشيداً في الوقت نفسه بالتطور الذي يشهده مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي خلال السنوات الأخيرة.

حديثه عن تيم حسن وباسم ياخور

وتحدث سليمان أيضاً عن علاقته بزملائه في الوسط الفني، مؤكداً أن علاقته بهم تقوم على الود والاحترام، ومشيراً إلى تقديره لكل من تيم حسن وباسم ياخور، موضحاً أنه يتابع أعمالهما باستمرار ويرى أن لكل منهما حضوره الخاص في الدراما.

وفي سياق آخر، علق سليمان على إعلان الفنان المصري أحمد السقا رغبته في تقديم شخصية الصحابي خالد بن الوليد، معتبراً أن السقا يمتلك الإمكانات الفنية والجسدية التي تؤهله لتجسيد هذه الشخصية التاريخية.